القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تطورات جديدة حول إسم المدرب الجديد للترجي الرياضي التونسي / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أعلن الترجي الرياضي التونسي انتهاء علاقته التعاقدية مع المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو وجهازه الفني بالكامل، بعد التوصّل إلى اتفاق بين الطرفين. وأشار البيان إلى أنّ النادي سيقوم بالإعلان عن المدرب الجديد لفريق أكابر كرة القدم في الأيام القليلة القادمة.
في الوقت الحالي، أُعلن عن تعيين اسكندر القصري كمدرب مؤقت، حيث سيشرف على تدريبات الفريق الأول إلى حين الاتفاق مع المدرب الجديد. وقد صرّح وليد قرفالة، الناطق الرسمي باسم الترجي، أنّ إنهاء عقد المدرب البرتغالي لم يكلّف النادي مبلغا كبيرا كما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكّدا أنّ كاردوزو وجهازه الفني حصلوا على مستحقاتهم التي لا تتعدّى أجور ثلاثة إلى خمسة أشهر.
وفيما يتعلّق بالمدرب القادم، كشف قرفالة أن الترجي يفضّل التعاقد مع مدرب أجنبي، وأن النادي دخل في مفاوضات مع عدّة أسماء لقيادة الفريق. من جانب آخر، أفادت مصادر إخبارية بأنّ رئيس النادي، حمدي المدب، قد يكون في صدد تعيين فوزي البنزرتي، الذي تمّت إقالته اليوم من تدريب المنتخب الوطني، كمدرب جديد للترجي، نظرًا لصعوبة العثور على مدرب أجنبي بمواصفات تتلاءم مع احتياجات النادي في الوقت الراهن، وأيضًا بالنظر إلى معرفة البنزرتي الجيّدة بالفريق وبأجواء النادي.
وفي سياق متّصل، أعرب اللاعب السابق للترجي، شكري الواعر، عن ضرورة تعيين مدرب ذي خبرة واسعة في المسابقات الإفريقية، وقادر على تلبية طموحات الجماهير خلال هذا الموسم. كما نصح الواعر إدارة النادي بالتأنّي في اتخاذ القرار المناسب، مشيرًا إلى أنّ كاردوزو لم يكن مناسبًا لقيادة فريق بحجم الترجي، الذي يتطلّب مدربًا من طراز رفيع لتحقيق النجاح المطلوب.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: