القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / خولة سليماني في أول ظهور لها بالفيديو بعد 40 يوم من رحيل صديقتها فرح القاضي لتكشف كل ما حدث وأسرار من الكواليس / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - بعد فترة من الصمت والغياب، عادت صانعة المحتوى الشهيرة خولة سليماني للظهور لأول مرة منذ رحيل صديقتها المقربة فرح القاضي في ظروف غامضة أثناء رحلة في مالطا قبل 40 يوماً.
وفي حديثها للجمهور عبر بث مباشر على حسابها على إنستغرام، أعربت خولة عن شعورها بالصدمة والألم بسبب الانتقادات والاتهامات التي تعرضت لها منذ وفاة فرح. وقالت: "لقد كانت فترة صعبة جداً، لم أستطع الرد أو الدفاع عن نفسي لأنني كنت في حالة صدمة وحزن شديد".
كما انتقدت خولة بعض زميلاتها وعدداً من المشاهير على إنستغرام، متهمة إياهم بمحاولة استغلال حادثة رحيل فرح لزيادة عدد متابعيهم وإزاحتها من المنافسة. وأكدت خولة على براءتها من أي تهم مرتبطة بوفـ ـا/ة صديقتها، مشددة على أن القدر هو من جمعهما في الأيام الأخيرة من حياة فرح، وأنها لم تكن لها أي يد في الحادثة.
وفي سياق متصل، أوضحت خولة أنها حضرت مراسم فرق فرح في تونس، لكنها لم تنشر أي صور أو مشاهد من الجنازة لأنها لا تريد المتاجرة بهذا الحدث الحزين، على عكس ما قام به بعض المشاهير على إنستغرام. وأضافت أن هذا يفسر برائتها وأن عائلة فرح لم ترفع قضية ضدها للتحقيق معها.
على صعيد آخر، أعلنت خولة سليماني عن بيع مشروعها الخاص في مجال الحلاقة والتجميل، وكشفت عن إطلاق علامتها الجديدة لمواد التجميل والعناية بالبشرة. وأعربت عن أملها في أن تكون هذه الخطوة الجديدة بداية فصل جديد في حياتها المهنية والشخصية.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: