شاه الإعلامية التونسية عفيفة بوكيل تكشف عن الإعلامي الذي طلب منها نزع الحجاب مقابل العمل معه

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الإعلامية التونسية عفيفة بوكيل تكشف عن الإعلامي الذي طلب منها نزع الحجاب مقابل العمل معه / Video Streaming


في حوار مع الإعلامية التونسية عفيفة بوكيل، تحدثت عن محنتها وتحدياتها في مجال التقديم والإنتاج، وكشفت عن تجربة مؤلمة مع منتج وإعلامي طلب منها نزع الحجاب لتحصل على فرصة عمل.
وفي هذا السياق، قالت عفيفة بوكيل بصدمة: "تقابلت مع صديق منتج قال لي: 'كان تنحي المحرمة تو غدوة تخدم'، وسألني علاش نحي الحجاب أنا هكذا ونخدم... قال لي: 'أنت مخلية حجابك وباش تخدم؟!' كانت لي كالصدمة".
معبرة عن عزيمتها، أضافت بوكيل: "مستحيل يكون عنده الحق وأنا موجودة، وخذيت برنامج وهاني دخلت في الإنتاج وحدي. أنا قادرة أن أثبت إلى كل من يشكك في قدرتي. الحجاب ليس عقدة بالنسبة لي، هو خيار".
وأكملت قائلة: "الحمد لله، فأنا أجد الدعم والمحبة من الكثيرين، وأنا سفيرة لعدة براندات معروفة".
بوكيل تمثل قوة المرأة التونسية في مواجهة التحديات وتجاوز العوائق في سبيل تحقيق أحلامها وتطلعاتها المهنية.

الفيديو: