القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هذا ما كشفه رئيس المصلحة الجهوية لحفظ الصحة بالقيروان بشأن حـالـة تـسـمم غذائي فـي حـفـل زفـاف / Video Streaming

أكد رئيس المصلحة الجهوية لحفظ الصحة بالقيروان ناصر الماجري انه تم تسجيل 109 مصاب بتسمم اثر تناول وجبة عشاء بحفل زفاف بمنطقة سيدي مسعود التابعة لمعتمدية السبيخة.

وأكـد ان سبب الاصابات يعود الى تسمم غذائي ناتج عن عدم احترام شروط حفظ الصحة في الوجبة المقدمة، مضيفا انه تمت السيطرة على الوضع.

مـاهـر غــيـضـاوي

المصدر: الجمهورية


THNEWS