وفقا لما ينص عليه القانون الداخلي لمجلس نواب الشعب قام مكتب المجلس باسترجاع المصاريف بالنسبة للنواب المتغيبين عن أشغال المجلس.
وبحسب بلاغ صادر عن المجلس، بلغت جملة المبالغ المقتطعة 25 ألف دينار. ومسّت كل من توفرت فيه الشروط طبقا لأحكام الفصل 26 من النظام الداخلي، والمتمثلة في التغيب ثلاثة أيام عمل كاملة في نفس الشهر في جلسات عامة متعلقة بالتصويت أو ستة غيابات متتالية في أعمال اللجان في نفس الشهر .
المصدر: الجمهورية
THNEWS