تلقى النادي الأهلي المصري، خطاباً رسمياً، اليوم الاثنين، من وزارة الداخلية المصرية، يتضمن الموافقة على حضور 20 ألف مشجع، في لقاء الترجي الرياضي، المقرر له يوم 16 سبتمبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
المصدر: الجمهورية
THNEWS