اعتذر النائب السابق بالمجلس الوطني التأسيسي محمود البارودي خلال استضافته على قناة التاسعة من الطفل الذي قام بالاعتداء عليه باحدى محطات الغسيل بمعتمدية قرمبالية.وقال محمود البارودي أن اعتدائه على الطفل كان ردّة فعل لما تعرّض له من اعتداء لفظي بعد تعرّضه للسرقة, مضيفا ” ارتكبت خطأ باعتدائي على الطفل وأعتذر منه ومن عائلته”.وتابع محمود البارودي ” أخطأت مثلما أخطأ زين الدين زيدان”
المصدر: الجمهورية