تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
انقسم نشطاء المنصة الافتراضية “فايسبوك” بين من انضم الى حملة “ولدك في دارك” المستعارة من تدخل النائب عمار عمروسية (الجبهة الشعبية) اثناء الجلسة المخصصة لتجديد الثقة في حكومة الحبيب الصيد , و بين “يا باجي .. الدار دارك” التي جاءت في هجوم معاكس لانصار الرئيس الباجي قائد السبسي.. . وكان النائب عن الجبهة الشعبية عمارعمروسية قد قال في مداخلته اثناء الجلسة متوجها لرئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي “شد ولدك علينا ولدك ” ولدك في دارك مش في حزبك ” في اشارة الى حافظ قايد السبسي .
و يذكر ان حزب نداء تونس يشهد صراعات كبيرة منذ تولي نجل رئيس الجمهورية الادارة التنفيذية للحزب انتهت بانشقاق الحزب و خروج محسن مرزوق الذي اسس حزب مشروع حركة تونس و خروج عديد القيادات التي اسست الحزب .
كما ظهرتململ من وجود حافظ قايد السبسي على طاولة المفاوضات حول حكومة الوحدة الوطنية جنبا الى جنب مع والده رئيس الجمهورية و هو ما يعتبره كثير من الملاحظين ان الابن ساهم في التقليل من هيبة الدولة الشعار الذي كان يرفعه السبسي قبل وصوله الى سدة الحكم .