شاه مهزلة.. الممثل محمد العوني هو من يقف وراء إشاعة وفاته في حادث مرور !! وهذا ما أراده

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مهزلة.. الممثل محمد العوني هو من يقف وراء إشاعة وفاته في حادث مرور !! وهذا ما أراده / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بعد نشرها خبر كاذب حول وفاة الممثل محمد العوني والهجمة التي تعرضت لها, أكدت صحيفة "الجمهورية " أنها تحرت جيدا قبل نشر المعلومة ,كما اتصلت بأكثر من طرف للتأكّد من صحته وذلك طبعا بعد الاتصال بالمدعو العوني الذي كان هاتفه خارج نطاق الخدمة، فما كان من الصحيفة سوى الاتصال بصديقه عادل الولهازي الذي أكد بتأثر كبير خبر وفاة العوني وذكر الولهازي والدموع تسبق كلامه انه تلقى خبر الوفاة اثر اتصال هاتفي من قبل الحماية المدنية بالحمامات ثم اعتذر عن مواصلة الحديث نظرا لحالته النفسية.
ليتبين بعد مزيد التحري والاتصال بأكثر من ممثل انه تم مشاهدة العوني والولهازي وممثل آخر في مجلس خاص وسط تونس العاصمة وان ثلاثتهم اتفقوا على ترويج الاشاعة من أجل اعادة العوني الى الاضواء وهو الذي خفت بريقه.
والمؤسف ان عادل الولهازي وبعد نشره الاشاعة والتلاعب بعواطف الناس وضرب مصداقية الاعلام التونسي دون على صفحته الخاصة على الفيسبوك ان الاعلام التونسي "تاعب ياسر" وطالب كل من يمتلك دليل ضدّه ان يتحول الى حاكم التحقيق.
العوني الذي لهث وراء الاضواء كان ينتظر ان تتصل به وسائل الاعلام لتطمئن عليه.. لكن حصل ما لم يكن في الحسبان حيث تجاهله الجميع، فما كان منه سوى ان بادر هو بالتحول الى مقرات الوسائل الاعلامية لنفي الخبر وتأكيد رفعه قضية عدلية ضدّ الولهازي وهي حيلة أخرى من حيله خاصة وان الولهازي كتب اعترافا خطيرا على صفحته جاء فيه:
"حكاية محمد العوني، الإشاعة هو إلي طلعها. وطلب مني ننشرها وأحنا قاعدين مع بعضنا في مكان عام وعندي شهود بالطبيعة. لا أكثر لا أقل. حب يفدلك كبرت بيه الحكاية. مع إعتذاري للجميع ونتحمل مسؤوليتي ويتحمل هو مسؤوليتو. نقطة".