شاه سمير الوافي: لو كشف ضيفي الجنرال أحمد شابير كامل الحقيقة لحصلت كارثة بالبلاد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير الوافي: لو كشف ضيفي الجنرال أحمد شابير كامل الحقيقة لحصلت كارثة بالبلاد / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": الحلقة الأولى لبرنامج لمن يجرؤ فقط للإعلامي سمير الوافي التي بثت على شاشة التونسية ضجة كبرى لانها كشفت بعض الحقائق عن احداث 14جانفي التي مازالت جلها مجهولة لدي الرأي العام. الجنرال أحمد شابير مدير المخابرات العسكرية وعد الإعلامي سمير الوافي بان يكشف له اسرار عمليات العسكر ودورهم في احداث 14 جانفي ولكن الضغوطات التي تعرض لها جعلته يكتفي بنصف الحقيقة.
وقال سمير الوافي في تصريح لجريدة «الشروق» التونسية ان الجنرال رشيد عمار رئيس أركان الجيوش الثلاثة عبر عن استيائه من تصريحات احمد شابير مدير المخابرات العسكرية حول دوره في احداث 14 جانفي وخاصة حين صرح ان عمار كان وفيا للرئيس السابق زين العائدين بن علي الى آخر لحظة وأضاف محدثنا ان ضيفه الجنرال شابير لم يسرد كامل الحقيقة بل 80 بالمائة منها قائلا «لوكشف ضيفي كامل الحقيقة لحصلت كارثة بالبلاد».
كما أكد انه التقي الجنرال احمد شابير 4 مرات قبل تسجيل الحلقة وتحدثا سويا عن حقائق خطيرة وقعت في فترة ما قبل وبعد احداث 14 جانفي مضيفا ان شابير تمت إقالته بطريقة معينه من قبل الجنرال رشيد عمار حيث انه اتجه لمكتبه فمنعه من الدخول وتم إعلامه انه لم يعد مرحباً به.
وأضاف الوافي في هذا السياق انه حاول إقناع ضيفه بان يتحدث في هذا الموضوع ولكنه تراجع في اخر لحظة والتزم الصمت».
ومن جهة اخري قال سمير الوافي ان ملخص حلقته الأولي من برنامج لمن يجرؤ فقط يتمحور حول نقطة واحدة مفادها ان الثورة خليط من حراك شعبي ومؤامرة خارجية وانقلاب.