شاه نائبة عن النهضة لزميلها المنجي الرحوي: نشريوك ونبيعوك يا كلب - فيديو مسرب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / نائبة عن النهضة لزميلها المنجي الرحوي: نشريوك ونبيعوك يا كلب - فيديو مسرب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": في شريط فيديو مسرب وصفت احدى النائبات عن حركة النهضة بالمجلس الوطني التأسيسي النائب عن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد المنجي الرحوي “بالكلب” وقالت له حرفيا “احنا نبيعوك ونشرويك يا كلب” وجاء ذلك على خلفية وصف الرحوي للنواب بالطماعين لاصرارهم على تمرير الفصل الخاص بالترفيع في المنحة البرلمانية حيث وصف الرحوي هذا الفصل بالخيانة للشعب التونسي.
و أكد الرحوي أن "هناك حرصاً خاصاً من كتلة النهضة بالمجلس من أجل التسريع بالمصادقة على مشروع قانون أساسي ينظم عمل المجلس التأسيسي من أجل الحصول على منحة تصل إلى 8 آلاف دينار"، مشيرا إلى محرزية العبيدي نائبة رئيس المجلس (من كتلة النهضة) ستتلقى منحة بقيمة 37 ألف دينار في صورة المصادقة على الترفيع في المنحة".
كما لم يخف الرحوي احتجاجه على ما أسماه "نهم وطمع نواب الكتلة الأغلبية في المجلس، وأنها لا تراعي بمثل هذه الزيادة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وانتشار الفقر وتردي القدرة الشرائية لكل شرائح وفئات المجتمع التونسي".
كما أوضح الرحوي أنه تعرّض إلى ضغوط من قبل الكثير من النواب لعدم البوح بهذه التفاصيل وعدم التطرق لموضوع زيادة المنحة النيابية، مؤكداً أنه رفض إخفاء الحقيقة على الرأي العام "مهما كانت التكاليف". وهذا ما نفاه محمد الحامدي الذي قال "إن كلام الرحوي غير دقيق بل غير صحيح، وإنه لم يكن محل ضغط من قبل زملائه النواب".

// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
متابعة للخبر: أكدت النائبة عن حركة النهضة، يمينة الزغلامي أنها ليست صاحبة الصوت الذي تم ترويجه في مقطع الفيديو وأضافت أنها أرقى من أن تتلفظ بمثل هذه العبارات، واعتبرت أنها ردت على اتهامات زميلها في كل وسائل الإعلام بشكل لائق.. يذكر أن صوت نائبة نهضاوية تنعت الرحوي "بالكلب" قد برز خلال المشادة الكلامية المذكورة، وأن الكثيرين ذهبوا إلى أنها النائبة يمينة الزغلامي غير أنه من المرجح أن تكون صاحبة الصوت هي النائبة هاجر عزيز.
كما نفت النائبة هاجر عزيّز صحة ما تمّ تداوله مضيفة بانها لم تنعت زميلها بذلك اللفظ ايّ “كلب”، واكدت هاجر عزيز في المقابل انها وصفته بالكذاب مشيرة الى ان الرحوي استفزها بعد ان زيّف الحقائق وادعى ان نواب النهضة يتقاضون منحة تقدر ب7 الاف دينار والحال انهم يتقاضون منحة ب2300 دينار واضافت عزيّز ان الرحوي صرّح بأن نواب النهضة هم من اقترحوا قانون الترفيع في المنحة البرلمانية وهو افتراء حدّ تعبيرها، وشددت على تمسكها بأن منجي الرحوي كذّاب والطمع هو الذي جاء به الى رحاب المجلس.