شاه السعودية: التحقيق مع سائق تحرش بأربع شقيقات أصغرهن عمرها سنة ونصف

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / السعودية: التحقيق مع سائق تحرش بأربع شقيقات أصغرهن عمرها سنة ونصف / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": تجري الجهات الأمنية في منطقة تبوك السعودية التحقيق مع مقيم عربي يعمل سائقا خاصا لإحدى الأسر السعودية، بعد اتهامه بالتحرش بأربع طفلات شقيقات تتراوح أعمارهن ما بين سنة إلى عشر سنوات، أثناء قيامه بنقلهن من البيت إلى المدرسة واصطحابهن إلى شقته أو أحد الأماكن خارج النطاق العمراني.
وقالت والدة الطفلات التي تعيش منفصلة عن زوجها لـصحيفة "الشرق" السعودية إنه جرى الاتفاق مع أحد السائقين العرب، في العقد الرابع، للذهاب بالبنات إلى المدرسة، وزيارة والدهن والعودة في اليوم نفسه. وفي البداية كان يأخذ البنتين الكبيرتين (10 و 6 سنوات). لكن وقبل أكثر من شهر أصبحت البنتان الأخريان (5 سنوات وسنة ونصف) تشتكيان من السائق وترفضان الذهاب معه بحجة أنه يضربهن.
وفي البداية اعتقد الوالدان أن ذلك نوع من الضجر ليس إلا، لكن مؤخرا لاحظا أنهن أصبحن كثيرات البكاء عند قدوم السائق لاصطحابهن. وكان السائق يقول إنهن يشاغبنه ويضطر لتوبيخهن.
وأضافت قائلة "بعد عودتنا من إجازة عيد الأضحى رفضت الابنة الكبيرة الذهاب معه أو توصيلهن، وبدأت تبكي وعليها آثار الخوف الشديد. وعندما سألها والدها أخبرته بما كان يحدث من السائق من أمور لا أخلاقية. فبادرنا على الفور بالاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومن هناك إلى قسم شرطة الحمراء، حيث قدمنا بلاغا رسميا ضد السائق".
واشارت المرأة الى أنه تم الكشف الطبي على البنات، والقبض على السائق بعد أن أحضره والد البنات بنفسه إلى قسم الشرطة.