القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد أن انتهت تجربته الأولى سريعا بالطلاق: سمير الوافي يحسم أمره ويعلن عن قراره النهائي بخصوص الزواج / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أثار الإعلامي سمير الوافي موجة من النقاشات حول مفهوم الزواج ومتانته في المجتمع من خلال تصريحاته الأخيرة. حيث قال في تصريح له: "كلما رأيت أزواجًا كبارًا في السن يحترمون العِشرة... ويخلصون في الحب... أتساءل دائما 'كم كلّفتهم تلك العِشرة وكم ضحوا من أجل ذلك الحب'؟"
أضاف الوافي بتفصيل مدى التضحية والتنازل اللذين يتطلبهما استمرار الزواج على مر السنين، مشيرًا إلى أنه: "كم عدد المرات التي سامحوا فيها بعضهم البعض... وتنازلوا لبعضهم البعض... وتجاوزوا وترفعوا من أجل بعضهم البعض... كي يستمروا إلى الآن... وكي تدوم العِشرة ويستمر الحب؟ كم تنازل أحدهما للآخر كي لا يخسره... وكم تسامح أحدهما مع الآخر وعذره وتحمله لأنه لا يهون...!!!؟"
وختم الوافي بتأكيده على أن الزواج يتطلب مهارات معينة لا يستطيع الجميع تحقيقها، بقوله: "فعلا إن أصدق وأجمل النصائح الذهبية هي أن الزواج هو 'عقد التنازلات'... ومن لا يستطيع ولا يتقن التنازل... لا يجب أن يتزوج...!!!"
تصريح الوافي أثار اهتمام الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء حول رؤيته للزواج كمؤسسة قائمة على التفاهم والتنازل المستمر بين الشريكين.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: