القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / يسرى المناعي : أنا نفتخر بــ’شوفلي حل’…وكان ناخو فرصتي توة تبقاو باهتين (فيديو) / Video Streaming

يسرى المناعي : أنا نفتخر بــ’شوفلي حل’…وكان ناخو فرصتي توة تبقاو باهتين (فيديو) ↔
يسرى المناعي  أنا نفتخر بــ’شوفلي حل’…وكان ناخو فرصتي توة تبقاو باهتين (فيديو)

في تدوينة اثارت جدلا واسعا، كتبت الممثلة يسرى المناعي بطلة مسلسل شوفلي حل التالي :


"قداش يغيضني ويفرحني في نفس الوقت كلام لعباد إلي يحكيو في يسرى مناعي just متع شوفلي حل ما أكثرش تي ماي مثلت درجين بش تولينا ممثلة مشهورة و يعيطولها المخرجين في مسلســـلاتهم الرمضــانية…

 أنا حمد الله يا ربي نفتخر بسيتكوم شوفلي حل إلي الى حد هذه الساعة و قناة الوطنية تعاود فيه بالألاف المرات و الناس مازالت تحبو و تتفرج فيه و شوفلي حل يبقى أسطورة حية في أذهان كل التوانسة و انا أستاذة مسرح بالأساس و نقري في أجيال و اجيال…وكان ناخو فرصتي في أي عمل جديد تو تبقاو باهتين وتقولو هاذي اماني متع شوفلي حل أي أي نعم انا نحب المسرح والتمثيل و فخورة بمحبة الناس الي عرفتني في شوفلي حل وشرف كبير اني مثلت في وسط اساطير الكوميديا كيما المرحوم سفيان الشعري و القدير كمال التواتي و الممثلة الكبيرة نعيمة الجاني و القديرة منى نورالدين وغيرهم من أحبابي و اصحابي حكيت لكلام هذا بش ما نخليهوش في قلبي و ربي يخليكم الناس الي تحبني… "






الأكثر متابعة الآن: