شاه سمير بن عمر يطلب من السلفيين التعامل مع الإعلامية شهرزاد عكاشة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير بن عمر يطلب من السلفيين التعامل مع الإعلامية شهرزاد عكاشة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": دعا النائب بالمجلس الوطني التأسيسي سمير بن عمر ضمنيا المنتسبين للتيار السلفي الي مهاجمة الاعلامية شهرزاد عكاشة وذلك في تدوينة كتبها على صفحته الخاصة على الفايس بوك وجاء فيها:
وكانت شهرزاد عكاشة قد قالت: "يا سي المستشار سمير بن عمر و الا ما نعرفش شنيه تعمل توه بالضبط انت قلت على صفحتك "أنا قضيت زهرة عمري في زنزانات بن علي" .... صحيح ماكش تكذب .. كنت في الزنزانات تدافع على الارهابيين بموجب تساخير من عند نظام بن علي لقضايا الارهاب و بعد ما تزور الارهابيين في الزنزانات كنت تمشي تنقل كل المعلومات اللي قالوهملك بما أن اسمك الحركي كان "صاد 1 " و راهو رقمك مازال موجود في السجلات و باش يخرج على قريب من عندنا و الا من عند غيرنا .
معلومة : التساخير بموجب اتفاق بين هيئة المحامين و وزارة العدل تُعطى للمحامين المتدربين موش لواحد عندو 100 عام وقفة في سلك المحاماة كيفك .. الا اذا كان الامر يتعلق بمحاباة و الا بخدمات ..
و لذلك لا تتطاول و موش رجاء بل رغم أنفك على سيدك نزار بهلول".
وفي ردها على تهديدات سمير بن عمر, قالت شهرزاد: "اللي ترافعت عليهم عائلاتهم زواولة ما عندهمش انترنات ... أما راهي شهاداتهم بالصوت و الصورة موجودة .. أنا نرى اللي ما ننشروهمش توه .. نزيد شويه حتى تبدا الحملة الانتخابية ... هعهعهعهعهع سلملي على اللي صوروك زاده مع موكليك في أيام "النضال "الخوالي
ربما نكون سفيهة بدليل الوثائق اللي خرجتهم لحبيبك أزاد بادي
انا راني نستنى فيك تعاود تترشح انت وعرفك.. سمير بن عمر تحرض السلفيين ضدي علنا على صفحتك الخاصة و الا ما تحرضش .. نقلك اعمل مجهودك باش تعرضلي في الدورة .. و الا كان تحبني نجيك لحومتك ما عنديش مانع".