شاه القضاء يسمح ببث الحوار مع سليم شيبوب والمحامي فتحي العيوني يرد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / القضاء يسمح ببث الحوار مع سليم شيبوب والمحامي فتحي العيوني يرد / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": في جلسة مكتبية نظرت الدائرة الاستعجالية بمحكمة تونس الابتدائية في القضية التي رفعها المكلف العام بنزاعات الدولة في حق الدولة التونسية ضد شركة «كاكتوس برود» والقنوات التلفزية الخاصة التونسية وذلك لمنع بث الحوار المجرى مع سليم شيبوب الذي كان من المفروض بثه على قناة «التونسية» في سهرة الخميس المنقضي وقد قررت رفع الدعوى.
ويذكر ان المكلف العام قد تحصل على اذن قضائي يقضي بمنع بث الحوار في برنامج «التاسعة مساء» وطالب بالاذن أيضا بمنع بث الحلقة على جميع القنوات التلفزية التونسية.
ونشير إلى أن المنشط معز بن غربية قد أكد أنه سيبث الحوار بطريقته الخاصة سوى على موقعه على صفحات الـ«فايس بوك» أو على أية قناة أخرى ولن يمنعه من ذلك أحد. وقد قررت المحكمة رفض مطلب المكلف العام الذي تمسّك بمنع بث الحوار الحصري وبصورة مطلقة على كافة القنوات التلفزية وغيرها من وسائل الاعلام.
ويذكر أن الدعوى قدمت ضد المتصرفة القضائية لشركة «كاكتوس برود» وشركة «ينوميديا تونيزيا» وشركة «فابرود» في شخص وكيلها معز بن غربية. وبذلك سيبث الحوار الحصري المجرى مع سليم شيبوب وفي نفس البرنامج.

فتحي العيوني: الاذن القضائي بمنع بث الحوار مع شيبوب لا يزال ساريا
قال الاستاذ فتحي العيوني ان الاذن الصادر عن القاضي معز بن فرج بمنع بث الحوار مع سليم شيبوب لا يزال ساريا.
واضاف ان الدائرة الاستعجالية رفضت الحكم بمنع بث الحوار على كل القنوات لكن لم يصدر بعد التعليل لمعرفة الدواعي مؤكدا انه كمحامي لم يقدم دعوى بل المكلف العام بنزاعات الدولة هو من قدمها.