القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / طبيب يكشف طبيعة المرض الذي أصيب به الممثل الشهير حمدي حدة واستوجب نقله من تونس إلى فرنسا / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أعلن الممثل التونسي حمدي حدّة، عن إصابته بمرض السرطان، كاشفاً عن اكتشافه لهذا المرض منذ بداية جانفي الماضي. وفي حديثه، أشار حمدي إلى أنه يخوض حالياً رحلة علاجية في فرنسا، حيث يضطر للسفر بين تونس وفرنسا بسبب عدم توفر العلاج المناسب في بلاده.
وبروح معنوية عالية، عبر حمدي عن عزيمته في مواجهة هذا التحدي قائلاً: "أنا في قلب المعركة حالياً، وإن شاء الله سأخرج منها بصحة جيدة. ما يدفعني للاستمرار والابتسام هو الدعم الكبير من الناس الذين يتابعونني، وهذا يعطي معنويات مرتفعة لي".
وتحدث حدّة عن تردده في مشاركة تجربته الشخصية مع مرضه، موضحاً: "ترددت كثيراً قبل أن أتحدث عن معركتي. وإذا قررت الحديث عنها اليوم، فلن يكون بهدف التفاخر بمرض السرطان، بل لمشاركة تجربتي والتأكيد على أهمية وجود الأصدقاء والعائلة في مثل هذه الأوقات. نحن بحاجة إلى دعمهم لنظل أقوياء ولا نستسلم".
كما دعا حمدي الناس إلى التعبير عن مشاعرهم تجاه من يعانون من الأمراض، مؤكداً على أهمية التراحم والتعاون في مواجهة الصعوبات.
يُذكر أن حمدي حدّة هو ممثل مسرحي معروف، له تجارب سينمائية متعددة في تونس. وُلد في مدينة كان الفرنسية، وهو يحمل الجنسية التونسية والفرنسية، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها مسلسل "ليام".

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: