القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الفنان نور شيبة يكشف سر إرتدائه الدائم للنظارات الشمسية: للأسف هذا ما حدث لي في السجن وما قاله لي الطبيب / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أثار الفنان التونسي نور شيبة اهتمام جمهوره بعد ظهوره المستمر مرتديًا نظارات شمسية في جميع المناسبات منذ خروجه من السجن. وتلقى تساؤلات عديدة من متابعيه حول السبب وراء ذلك، مما دفعه للكشف عن حالته الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
في ردّه على تعليق أحد المتابعين الذي سأله: "لماذا ترتدي النظارات في كل الأوقات؟"، أوضح نور شيبة أنه يعاني من حساسية الضوء، وهي حالة طبية تتمثل في انزعاج العينين عند تعرضها لمصادر الضوء المختلفة، مثل ضوء الشمس والضوء الساطع. وأشار إلى أن هذه الحالة قد تجعله مضطرًا لتضييق أو إغلاق عينيه لحماية نفسه من الانزعاج، وقد تترافق مع صداع في بعض الأحيان.
وأضاف الفنان قائلاً: "للأسف خلال الأزمة التي مررت بها، أصبت بمرض في عيني، وأصبح لدي حساسية تجاه الضوء. أتمنى أن أتعافى قريبًا وأتمكن من التخلي عن النظارات الشمسية والعودة إلى حياتي الطبيعية مثلما كنت. أرجو منكم الدعاء لي".
وقد نصحه الطبيب باستخدام النظارات الشمسية للوقاية من الضوء المزعج لحين تحسن الحالة.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: