القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قرار من الكونفدرالية الافريقية في آخر اللحظات يسقط حسابات المنتخب التونسي والمدرب فوزي البنزرتي / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أعلنت مصادر إعلامية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" أصدر قراره النهائي بشأن مكان إقامة مباراة المنتخب التونسي ضد جزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. وتم إبلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم، ليلة الثلاثاء، بأن المباراة ستقام في ملعب الحسن واتارا بمدينة أبيدجان في ساحل العاج يوم 15 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.
هذا القرار جاء بمثابة مفاجأة للجهاز الفني للمنتخب التونسي، بقيادة فوزي البنزرتي، الذي كان يتوقع أن تقام المباراة الثانية ضد جزر القمر في ملعب رادس بعد أربعة أيام فقط من المباراة الأولى، التي ستقام في نفس الملعب. وكان هذا التوقع مبنيًا على اتفاق بين الجامعة التونسية وجزر القمر، نظرًا لعدم توافر ملعب في جزر القمر يستوفي المعايير المطلوبة من "الكاف".
لكن الكاف حسم الأمر وأكد أن المباراة ستقام في أبيدجان، مما أربك خطط الجهاز الفني التونسي الذي كان قد وضع حساباته بناءً على إقامة المباراتين في رادس. وبناءً على هذا التطور، ستضطر الجامعة التونسية الآن إلى التحضير لرحلة إلى ساحل العاج، وهي خطوة ستكلفها ماليًا، لا سيما مع ضيق الوقت بين المباراتين. ومن المتوقع أن تلجأ الجامعة إلى استئجار طائرة خاصة لضمان راحة اللاعبين وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية قبل المواجهة الثانية.

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: