القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هل اصبحت عاطلة عن العمل؟ بية الزردي تكشف أسباب غيابها عن أي ظهور إعلامي ومن يقف وراء هذا القرار / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - أوضحت الإعلامية بيّة الزردي أنها لا تشعر بالحنين للظهور على الشاشة الصغيرة، رغم غيابها المؤقت عن الساحة التلفزيونية. وبيّنت أنها تلقت العديد من العروض للعمل في البرامج، لكنها فضّلت رفض بعضها لتجنب تكرار نفس الأدوار السابقة.
وأفادت الزردي قائلة: "أرفض إعادة نفس التجربة مرة أخرى، خاصة في مجال الكرونيك، إذ أنني قبلت هذه الأدوار سابقًا لأسباب مادية وليس عن قناعة تامة. ولكن الآن، أرغب في خوض تحديات جديدة ومختلفة تمامًا".
وأشارت إلى تجربتها السابقة في برنامج "أمور جدية"، موضحة: "في البداية، كانت تجربة الكرونيكوز ممتعة لي، إذ كانت عودتي قوية إلى الساحة الإعلامية. لكن مع مرور الوقت، شعرت بالملل من التكرار، وظهرت في آخر موسم لأسباب مادية بحتة بعد فقداني للشغف".
وتحدثت أيضًا عن توقف برنامج أمين قارة، واصفة إياه بالخسارة الكبيرة للمشهد الإعلامي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى استمراره حتى وإن لم تكن جزءًا من الفريق.
وأوضحت الزردي أنها تلقت عروضًا عديدة للعودة كضيفة قارة، لكنها رفضت، معتبرة أن تلك المرحلة أصبحت من الماضي، كما أنها أثرت سلبًا على حياتها الشخصية. وقالت: "أصبحت لدي حساسية مفرطة تجاه تصريحاتي، فكل كلمة أنطقها تتحول إلى مصدر للجدل. رغم أنني لم أؤذِ أحدًا، وكنت دائمًا صريحة، إلا أنني وصفت بعدوة الفنانين، وهذا أزعجني".
وأخيرًا، أكدت الزردي أنها ليست عاطلة عن العمل، موضحة: "أنا لا أبحث بشغف عن الظهور. لدي مسيرة مهنية بدأت منذ سن مبكرة كصحفية وإعلامية، وأنا حاليًا أنتظر الفرصة المناسبة للعودة. لكن إن تطلب الأمر الابتعاد عن الأضواء لفترة أطول، فأنا على استعداد لذلك".

الفيديو:








الأكثر متابعة الآن: