القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد أن قالت أنها ستكون خليفة ذكرى محمد, نور قمر تكشف سبب غياب الجمهور عن حفلها في قرطاج وتقول: أنا حزينة ومقهورة / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - عبرت الفنانة نور قمر عن مشاعرها الممزوجة بين الفخر والأسى عقب حفلها الأخير في مسرح قرطاج. قبيل الحفل، أعربت نور عن سعادتها بتشبيهها بالفنانة الراحلة ذكرى محمد، مؤكدة أنها مغرمة بها وتشعر بالفخر عند سماعها أنها خليفتها.
لكن بعد الحفل، تفاجأت نور بغياب عدد كبير من الجمهور، وهو ما دفعها للتعبير عن حزنها واستيائها من سوء تنظيم الحفل. وفي تصريح صريح، قالت نور: "كنت أتمنى أن يكون التنظيم أفضل، لكن رغم كل شيء، تعلمت أن النجاح لا يقاس بعدد الحضور، بل بالتجربة والتأثير."
ورداً على الانتقادات التي طالتها بسبب الغناء في مسرح قرطاج رغم صغر سنها وقلة إنتاجها الفني، أوضحت نور: "تعلمت في هذه الرحلة الفنية أن التحديات والانتقادات جزء لا يتجزأ من طريق النجاح. ولمن اختاروا النقد والهجوم بدلًا من الدعم والتشجيع، أقول باحترام: القافلة تسير والألسنة تلهج بما لا يفقه."
وأكدت نور أنها مستمرة في مسيرتها الفنية بكل ثبات وعزم، مضيفة: "مسرح قرطاج كان حلمًا حققته بكل فخر وشرف في عمر صغير، وما زلت أواصل طريقي. الفن رسالة، وأنا مستمرة في تقديم رسالتي للجميع."
وفي ختام تصريحها، وجهت نور شكرها وامتنانها لكل من دعمها ووقف بجانبها خلال هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الجمهور والفنانين الذين دعموها هم مصدر قوتها وإلهامها. وأكدت أن ما حققته هو مجرد بداية، وأن لديها المزيد لتقدمه في المستقبل.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: