القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / قرار حاسم من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بخصوص عودة منذر الزنايدي وعبد اللطيف المكي للسباق الإنتخابات الرئاسية / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - في تصريح أدلى به لراديو موزاييك، أشار فاروق بوعسكر، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إلى أن الهيئة ستقوم بدراسة الطعون المقدمة من قبل المرشحين منذر الزنايدي وعبد اللطيف المكي، وذلك بعد أن قضت المحكمة الإدارية بقبول طعونهما وإعادتهما إلى السباق الرئاسي. وأكد بوعسكر أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار قرارات المحكمة الإدارية بالإضافة إلى الأحكام الجزائية المتعلقة بتزوير التزكيات عند اتخاذ قرارها النهائي بشأن القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأضاف بوعسكر خلال إشرافه على ندوة تدريبية موجهة للهيئات الفرعية للانتخابات في المنستير، أن مجلس الهيئة سيقوم بمراجعة التفاصيل والحيثيات المتعلقة بالأحكام الصادرة، ومن ثم سيصدر قراره النهائي بما يتماشى مع القوانين والدستور.
ومن المتوقع أن تعلن هيئة الانتخابات عن القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية في بداية الأسبوع القادم.
في حين علق الناشط السياسي رياض جراد في رسالة واضحة : لا رجوع الى الوراء, وكتب رقم 3 في إشارة إلى عدد المرشحين المقبولين من طرف الهيئة وهم قيس سعيد, العياشي الزمال و زهير المغزاوي.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: