القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / المترشّح للرئاسية العياشي الزمال أمام الشرطة العدلية: كشف قائمة التهم الموجهة ضده, وما قاله شهود عيان / Video Streaming


صحيفة الثورة نيوز - تلقى المرشح للانتخابات الرئاسية، العياشي الزمال، استدعاءً من فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي لتقديم شهادته في قضية تتعلق بتزوير التزكيات.
وبحسب ما أفادت به النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس 2، تم تكليف أعوان فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي بفتح تحقيقات حول شكاوى تقدم بها عدد من المواطنين، حيث أكدوا أنهم لم يقدموا تزكياتهم للمرشح عياشي الزمال.
وأوضح مصدر مطلع أن بعض المواطنين أكدوا أنهم قدموا تزكياتهم لمرشح آخر، لكنهم فوجئوا بإدراج أسمائهم في قائمة التزكيات الخاصة بالعياشي الزمال. كما أفادت مواطنة أخرى بأنها لم تقدم أي تزكية لأي مرشح.
وأشار المتحدث الرسمي باسم المحكمة الابتدائية تونس 2 إلى أنه تم إصدار تعليمات بفتح سلسلة من المحاضر العدلية وإجراء التحقيقات القانونية اللازمة، بما في ذلك إجراء الاختبارات الفنية التي لا تزال جارية. وأكد أن الأبحاث مستمرة، وعلى ضوء نتائجها ستتخذ النيابة العمومية القرارات اللازمة بحق المشتبه بهم.
ويرى محللون أنه في حال ثبوت هذه الاتهامات، قد يتم استبعاد العياشي الزمال من السباق الانتخابي الرئاسي.

الفيديو:






الأكثر متابعة الآن: