شاه أمين قارة يقرر الظهور في الإعلام ويكشف كل ما فعله معه سامي الفهري وأسباب طرده من الحوار

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أمين قارة يقرر الظهور في الإعلام ويكشف كل ما فعله معه سامي الفهري وأسباب طرده من الحوار / Video Streaming


لا يزال قرار مغادرة الإعلامي أمين قارة لقناة الحوار التونسي بعد خلافه مع صاحب القناة سامي الفهري يُثير الجدل وردود الفعل المتباينة في صفوف التونسيين والوجوه الفنية والإعلامية، مع تواتر التصريحات والإفادات.
وقد أثار قرار قارة مغادرة القناة تساؤلات حول أسباب الخلاف بينه وبين الفهري، خاصة بعد أن أشار قارة في تصريحات سابقة إلى وجود "ضغوطات" مورست عليه.
وفي تطور جديد، نشر الإعلامي أمين قارة تدوينة على حسابه الخاص على فيسبوك، أعلن من خلالها أنه سيكشف "الخفايا" ويوضح ما حدث في الكواليس من خلال أحد البرامج التي ستبث يوم السبت.
وكتب قارة في تدوينته: "شكرا على كل الرسائل، وإن كنت قد اخترتُ السكوت على الكلام في مرحلة أولى، فإنّ اليوم حان الوقت لنتكلم فيه ونوضح للناس الذين يحبّونني حقيقة ما يجري في الكواليس وتفاصيل اختياري المغادرة، ولن أكون بخيلاً في كلامي! موعدنا يوم السبت، واختيار المكان والزمان لن يكون اعتباطياً! شكراً على دعمكم! ما ضاع حق وراءه مطالب".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة قارة، معربين عن حُرصهم على متابعة برنامجه المُقرّر يوم السبت، لمعرفة تفاصيل خلافه مع سامي الفهري وأسباب مغادرة قناة الحوار التونسي.
يُذكر أنّ أمين قارة يُعدّ من أبرز الإعلاميين في تونس، وقد حقّق نجاحاً كبيراً من خلال تقديمه لعدة برامج على قناة الحوار التونسي، من بينها "الحوار الليلي" و"لمن يجرؤ فقط".

الفيديو: