شاه زوجة نوفل الورتاني الإعلامية جيهان ميلاد تنهار بالبكاء في المباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / زوجة نوفل الورتاني الإعلامية جيهان ميلاد تنهار بالبكاء في المباشر / Video Streaming


في لحظة من الحزن العميق والذكريات الجميلة، نشرت الإعلامية البارزة جيهان ميلاد تدوينة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، ترثي فيها شقيقها الغالي، بلال ميلاد، في ذكرى وفاته الأولى. وقد لاقت هذه التدوينة استحسان وتأثر كبيرين من قبل متابعيها الذين شاركوا في تعبيرات الحزن والدعاء للفقيد.
وجاء في التدوينة التي نشرتها جيهان ميلاد: "عام!! عام تعدى يا بلبل… عام مشات فيه الفرحة والضحكة معاك يا خويا… عام ماسمعتش صوتك ولا شفت خيالك… لا بستك لا ضحكنا ولا حضنتك وشميت ريحتك!… سمعت بيها لوين عشتها اللي يقلك حياتنا بعد فراق غالي توفى وقلوب تذبل ومرارة تكمل بيها الباقي… توحشتك يا روح قلب أختك.. لا عيدنا عيد ولا رمضاننا رمضان.. غصة في القلب ونار شاعلة ماتتطفاش ومايفهمها كان اللي ذاقها من قبل… نار الفراق!!!"
وأضافت في تعليقها المليء بالحنين: "خليت وراك كان الكلمة الباهية خاتر متربي وحنين وصاحب صاحبك.. الله يرحمك نعرف في بلاصة ماخير حتى ربي يحب خلقو الباهين معاه… أما احنا ضعاف قدام الفراق… ربي اللهم لا اعتراض الله يرحمك الله يرحمك..".
بهذه الكلمات الصادقة والمؤثرة، أثارت جيهان ميلاد موجة من المشاعر لدى متابعيها، الذين شاركوا معها أحزانهم وتعازيهم في هذه اللحظة الصعبة. إن تفاعلهم الكبير يعكس الأثر الكبير الذي كان لبلال ميلاد في حياة الكثيرين، ويؤكد على عمق الروابط العائلية والمودة التي تجمع بين أفراد الأسرة.
في هذه الذكرى الأليمة، ندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الفيديو: