القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رقمنة في قسم أمراض النساء والتوليد بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس / Video Streaming

 قال رئيس قسم أمراض النساء والتوليد بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس قيس شعبان، إن “التواصل السليم والناجع” بين الطاقم الصحي والمريضات يعد الركيزة الأساسية لتحسين كل الخدمات الصحية التي يوفرها القسم وهو ما دفعه إلى التعاون مع مركز البحث في الرقميات بصفاقس من أجل إرساء تطبيقة معلوماتية توفر المعلومة السريعة واسترسال متابعة الوضع الصحي لكل المنتفعات بالخدمات الصحية صلب هذا القسم.
وأضاف شعبان أن الهدف من رقمنة كل المعطيات المتعلقة بالمتابعة الصحية للمريضات تأمين سلامة كل المريضات وتعزيز الثقة بينهن وبين الطاقم الصحي العامل بالقسم، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيمكن أيضا من توفير آليات المساعدة على اتخاذ القرار وحوكمة منظومة التصرف داخل القسم وإدارة الملفات بنجاعة

المصدر: الصريح


TH1NEWS