تسود حالة من الإحتقان حاليا في أوساط أعوان بلدية صفاقس بسبب تعرّض وكيل المقابيض بسوق السّمك بباب الجبلي إلى الاعتداء والشّتم على يدي عون أمن يوم أمس الثّلاثاء.
وقد نظّم أعوان البلدية وقفة احتجاجية أمام سوق السّمك بباب الجبلي صباح اليوم الأربعاء كردّ فعل على الإهانة التي طالت زميلهم.
الكاتب العامّ لنقابة أعوان بلدية صفاقس النّوري بلحسن عبّر عن استيائه لعدم اتّخاذ السّلطات لأيّ إجراء تجاه عون الأمن المذكور مضيفا إلى أنّ أعوان البلدية يطالبون بردعه ومصرّون على عدم التّنازل عن حقّ زميلهم وعلى عدم السّماح لأيّ كان بالمسّ من كرامتهم.
وأضاف بلحسن أنّ جلسة ستنعقد اليوم بمقرّ الاتّحاد الجهوي للشّغل بصفاقس للنّظر في الخطوات التي سيتمّ اتّخاذها.
محمّد كمّون
المصدر: الصريح
TH1NEWS