شاه بعد إصابته بلغم أرضي-أمير القرمازي من المستشفى العسكري: سأعود للعمل بساق مبتورة لكنس الجبال من العناصر الارهابية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بعد إصابته بلغم أرضي-أمير القرمازي من المستشفى العسكري: سأعود للعمل بساق مبتورة لكنس الجبال من العناصر الارهابية / Video Streaming

أكد صباح اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 رشيد القرمازي ابن عم أمير القرمازي عون الحرس بفرقة التصدي للارهاب التابعة لاقليم الحرس الوطني بالقصرين أن ابن عمه بترت ساقه في حادثة انفجار لغم أرضي أثناء عملية تمشيط مشتركة بين الحرس والجيش في جبل السيف بمعتمدية فوسانة، مشيرا الى أن أمير يتواجد حاليا في المستشفى العسكري بالعاصمة لمواصلة العلاج.

كما قال محدّثنا إن أمير القرمازي تلقى الاسعافات الأولية اللازمة من قبل زملائه منذ انفجار اللغم عليه إلى حين وصوله الى مستشفى القصرين اين تلقى العلاج الضروري، موجها في نفس السياق تحية شكر الى الاطار الطبي وشبه الطبي على ما بذلوه من مجهود لانقاذ قريبه.

على صعيد متصّل أشار رشيد قرمازي الى أن وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي قام صباح اليوم بإرسال باقة ورد كعربون تقدير لأمير وشدّ لأزره كما زاره الفريق اسماعيل الفطحلي رئيس أركان جيش البر نيابة عن الوزير..

وأضاف محدّثنا بأنّ وزير الداخلية لطفي ابراهم قام صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لأمير القرمازي وأكد له أن الوزارة بصدد النظر في امكانية نقله للعلاج بفرنسا أو الولايات المتحدة الأمريكية و أنها لا تبخل بتقديم الدعم والمساندة لكل أبنائها.

ولفت ابن عم المصاب بأن أمير القرمازي حالته الصحية مستقرة ومعنوياته مرتفعة  أنه سيعود للعمل بعد شفائه انتقاما له ولبقية شهداء الوطن وسيعمل جاهدا على تطهير جبال القصرين من العصابات الارهابية..

حاتم الصالحي

 

المصدر: الجمهورية


THNEWS