شاه فضيحة أخلاقية للمدعو “كافون” و قضية إستعجالية ترفع ضده ..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فضيحة أخلاقية للمدعو “كافون” و قضية إستعجالية ترفع ضده .. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": الفن خلق حسن قبل ان يكون موهبة ، في تونس ، هنالك بعض الوجوه اللتي يخيل إليها انها تمثل الفن و الفنانين ، فعل سبيل المثال، في اليومين الأخيرين تم الإتصال بالمدعو “كافون” من قبل لجنة مهرجان في القصرين ، للتفاهم معه في الموعد الذي سيقدم فيه حفلة شبابية في الجهة ، و ما راع السيد المعني بالامر إلا بكافون يسب و يشتم في القصرين و اهل القصرين و الثورة و ….و …
المشكلة ان منظمي المهرجان لم يفهموا ماذا اصاب كافون ليقول كل تلك الشتائم ، والمرجح انه كان يدخن في سيجارة من النوع الرفيع ام انه في حالة سكر، لانه منطقيا لا يوجد سبب يدعوه للتحث بتلك اللهجة السوقية ..
للعلم، المكالمة مسجلة و سيتم تقديم شكاية إستعجالية في هذا الغرض .
كما قام العديد من النشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي بحملة ضد المعني بالامر الذي نصب نفسه إمبراطورا على “الراب” في تونس .. و كانت الحملة اشرس في منطقة القصرين اللتي ثارت حفيظة متساكنيها إثر سماع رد ” كافون ” لمنطقتهم ..
كما بلغنا ليلة البارحة ان مدونة شابة على الفايسبوك تدعى نور قامت بحملة تطالب فيها المدعو كافون بالإعتذار لأهالي القصرين و ان ذلك التصرف لا يليق بفنان ولكن قام هذا الأخير بالإتصال بها و شتمها و شتم امها. و نور الآن بصدد القيام بعريضة الي السيد وكيل الجمهورية.