شاه معلومات حول تعديل في توقيت حظر الجولان بكامل التراب التونسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / معلومات حول تعديل في توقيت حظر الجولان بكامل التراب التونسي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت مصادر مطلعة لصحيفة "آخر خبر" يوم الاثنين 25 جانفي 2016 انه سيتم اليوم الاعلان عن التخفيض في ساعات حظر الجولان وذلك بناء على تقييمات للحالة الامنية في البلاد. ومن المنتظر ان تصبح مدة حظر الجولان من العاشرة مساء إلى الخامسة صباحا.
كما أكد موقع “واب مانجر سنتر” الاقتصادي التونسي نقلا عن مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تعلن وزارة الداخلية في الساعات القادمة عن التخفيض في ساعات حظر التجول وذلك نظرا للتحسن الامني الذي بدأت تشهده البلاد بعد موجة الاحتجاجات واعمال العنف والتخريب التي شهدتها تونس الأسبوع الماضي. وقد سجل تحسن أمني كبير خلال ليلة امس حيث ساد الهدوء مختلف المدن واحترم المواطنون قرار حظر التجول.
رسميا وزارة الداخلية تؤكد الخبر:
بلاغ - تُعلم وزارة الدّاخليّة أنّه تبعا للتحسّن النسبي للأوضاع الأمنية فقد تقرر بداية من اليوم 25 جانفي 2016 التّخفيض في فترة حظر التجوّل بكامل تراب الجمهورية لتصبح من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا. وتُذكّر الوزارة أنّ كل مخالفة لهذا القرار تعرّض مرتكبها إلى التتبعات القانونية اللازمة، فيما عدا الحالات الصحية المستعجلة وأصحاب العمل الليلي. وتهيب بكل المواطنين والمواطنات إلى الالتزام بمقتضيات حظر التّجول