شاه بنزرت: ما حكاية القبض على عنصر تكفيري خطير في رأس الجبل تقدم لأداء الخدمة العسكرية؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بنزرت: ما حكاية القبض على عنصر تكفيري خطير في رأس الجبل تقدم لأداء الخدمة العسكرية؟ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ألقى أعوان فرقة الشرطة العدلية برأس الجبل القبض على شاب في العشرين محل تفتيش من اجل الانضمام إلى تنظيم إرهابي بمدينة رأس الجبل من ولاية بنزرت أثناء اقدامه مؤخرا على تقديم مطلب التحق بالخدمة العسكرية. وحسب المعطيات المتوفرة فانه بعد ورود معلومات حول توجه الشاب المضنون فيه إلى مقر معتمدية رأس الجبل من اجل الانضمام الى الخدمة العسكرية تم إيقافه بعد ما تبين انه محل تفتيش من اجل الانضمام إلى تنظيم إرهابي وهو عنصر خطير, وفق ما نقلته صحيفة "الشروق" التونسية. وقد تعهدت بالموضوع فرقة الشرطة العدلية بعد الاحتفاظ بالشاب على ذمة الأبحاث من اجل مزيد التحريات.
وافاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع المقدم بلحسن الوسلاتي في تصريح لصحيفة "آخر خبر" أن أحد الأشخاص المفتش عنهم تقدم إلى إحدى لجان الفرز للخدمة العسكرية بولاية بنزرت، وقد نسقت السلطات العسكرية مع الوحدات الأمنية لتسليمه. كما اوضح ان هذا الشخص تقدم لاداء الواجب العسكري في حين انه ادى واجبه سنة 2012.
وفي نفس السياق أكد مصدر أمني لإذاعة "صبرة أف أم" أن الشاب من مواليد 1986 وهو عنصر تكفيري خطير ينتمي إلى التنظيم الإرهابي أنصار الشريعة وينشط ضمن أحد الخلايا الإرهابية النائمة.