شاه اختفاء عون أمن في القيروان والعثور على سيارته وعليها بقايا دم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / اختفاء عون أمن في القيروان والعثور على سيارته وعليها بقايا دم / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": حادثة مسترابة عاشت على وقعها عائلة أحد أعوان الأمن و هو أصيل معتمدية السبيخة من ولاية القيروان، يعمل بمطار النفيضة الدولي و اختفى عن الانظار منذ يومين فيما تم العثور على سيارته وعليها آثار دماء.
هذا و تتواصل عمليات البحث عن عون الامن المذكور فيما قامت فرقة الشرطة الفنية بتحويل السيارة إلى القيروان لإجراء المعاينات الازمة, وفق ما أعلنت عنه إذاعة صبرة آف أم القيروان.
وفي سياق آخر أعلن نفس المصدر أن فرقة التوقي من الإرهاب للحرس الوطني بالقيروان تمكنت في عملية نوعية ليلة الجمعة 27 نوفمبر 2015، من إيقاف 13 شخصا من المتشددين دينيا للتحري معهم في قضايا ذات طابع إرهابي وذلك بكل من مناطق الشبيكة والباطن وحفوز هذا وتم في نفس الإطار حجز كتب تكفيرية وهواتف جوالة وازياء ذات طابع عسكري ولازالت التحقيقات متواصلة في الغرض.
متابعة للخبر: أعلنت صحيفة "الشروق" أنه تم العثور على عون الأمن المفقود أنيس النقاطي حيا وقد تعرض الى حادث مرور. ويذكر أن نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل أفادت أن عون أمن، يدعى أنيس النقاطي وأصيل معتمدية السبيخة من ولاية القيروان، يعمل حافظ أمن بمطار النفيضة الدولي اختفى عن الانظار منذ يومين فيما تم العثور على سيارته بمعتمدية الناظور من ولاية زغوان وعليها آثار دماء.
في حين أعلنت إذاعة شمس أف أم أن قذ النقاطي اختفى عن الأنظار بعد قيامه بدهس شاب أصيل منطقة الناظور بسيارته مشيرا إلى أنه امتطى سيارة أخرى وغادر المكان وأغلق هاتفه والجهود متواصلة لمعرفة مكانه. كما أفاد المصدر أن الشاب الذي دهسه عون الأمن موجود حاليا في مستشفى سهلول بسوسة في قسم الانعاش ووضعه الصحي حرج.