شاه مجموعة إرهابية تقتحم منزل عائلة في سبيطلة وتسلبهم المؤونة والأغطية بعد ترويعهم

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مجموعة إرهابية تقتحم منزل عائلة في سبيطلة وتسلبهم المؤونة والأغطية بعد ترويعهم / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اقتحم 4 إرهابيين مسلحين منزل عائلة قاطنة في منطقة مزرق الشمس التابعة لمعتمدية سبيطلة في حدود الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 21 نوفمبر 2015 و قاموا بالسطو على كمية من المواد الغذائية وأغطية وحشايا. وأكّد عبد السلام الذوادي صاحب البيت الذي تم اقتحامه عدم وصول فرق أمنية لمنزله رغم اتصاله منذ يوم الحادثة بالثكنة العسكرية في سبيطلة وبالجهات الأمنية وتلقيه وعدا بذلك.


// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
هذا وافاد المواطن عبد السلام الذوادي لصحيفة "آخر خبر" ان عائلته عند مشاهدتهم للمسلحين حاولت منعهم واغلاق الباب الا أنهم قاموا بضرب الباب بشدة ثم اقتحموا المنزل معتدين على ابنه على مستوى الساق وقد تم نقله الى المستشفى.
و قال عبد السلام الذوادي ان هذه المجموعة، وفق ما اكدته له عائلته نظرا لأنه كان غائبا عن المنزل فى تلك الساعة، لم يتركوا مؤونة داخل المنزل وحتى الطعام المطبوخ قاموا بالاستيلاء عليه وكانوا ملثمين أحدهم يتحدث بلهجة جزائرية اما الثاني كان يتحدث بالتونسي وكانت لهجته تدل على انه من الجنوب التونسي.
و قد تم ابلاغ الوحدات الامنية والعسكرية والتي قال المتحدث انها لم تقم بالاجراءات اللازمة، ودعا السلطات الامنية الى حمايتهم قبل ان يتركوا منازلهم بسبب هذه الجماعات المتطرفة التي اصبحت تهددهم.