شاه فضيحة سياسي تونسي يدافع عن الإرهابي الذي تسبب في إستنفار كبير بالعاصمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فضيحة سياسي تونسي يدافع عن الإرهابي الذي تسبب في إستنفار كبير بالعاصمة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علّق الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية وليد الوقيني على التصريحات الأخيرة للمحامي سمير بن عمر والتي كذّبه فيها قائلا أنّ الارهابي نسيم الحفصي لم يتم القبض عليه بل تم تسليم نفسه بمحض ارادته إيمانا ببراءته، حيث أكّد اللوقيني، في تصريح إذاعي، أنّ نسيم الحفصي ألقي عليه القبض بأحد شوارع مدينة الفحص بزغوان بعد عملية استدراجه في عملية أمنية.
ونفى المتحدث أن يكون الحفصي قد سلّم نفسه ببئر مشارقة كما أفاد بذلك بن عمر. وأرجع وليد الوقيني تصريحات سمير بن عمر إلى أنّه محاميه "لذلك هو مضطر للقول بأنّ الارهابي سلّم نفسه ولم يُقبض عليه".
وكان القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية سمير بن عمر قد نشر التدوينة التالية عبر حسابه بالفيسبوك: "خلافا لما نشرته بعض الشوالق حول خبر القاء القبض على نسيم الحفصي المتهم بمحاولة تفجير نفسه بشارع الحبيب بورقيبة من طرف أعوان الأمن ، الشاب المذكور لم يتم القاء القبض عليه و انما سلّم نفسه الى الفرقة المتعهدة بالبحث ايمانا ببراءته من التهمة الموجهة اليه ، و هو الآن بين يدي العدالة .
و لنا عودة الى هذا الموضوع".
كما وجه بن عمر رسالة أخرى في وقت لاحق جاء فيها : "المكذّب الرسمي لوزارة الداخلية يصرّ على التأكيد على أن نسيم الحفصي وقع القاء القبض عليه من طرف الأجهزة الأمنية .....!!!!!
هذه الأكاذيب تنسف ما تبقى من مصداقية لهذه الحكومة المنتهية الصلوحية ......!!!!!
حكومة فاشلة تبحث عن بطولات وهمية و انتصارات افتراضية بعد أن أوصلت اللاد الى حافة الهاوية ......!!!!!
أتحدى المكذّب الرسمي أن ينشر تفاصيل عملية القبض على نسيم الحفصي ......!!!!!
و أطمئنه أن كل الاتصالات التي وقعت بين عائلة نسيم و الأجهزة الأمنية موثقة و مسجلة و سنقدمها للقضاء ......!!!!!
و أي محاولة لتغيير الحقيقة ستضطرنا الى رفع دعوى قضائية ضد وزير الداخلية من أجل التدليس ......!!!!!
‫#‏حكومة_التبلعيط_الدائم‬".