شاه أرملة شكري بلعيد ترد على صفحة المارد الجزائري للأمن والإستعلام السري

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أرملة شكري بلعيد ترد على صفحة المارد الجزائري للأمن والإستعلام السري / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت بسمة الخلفاوي أرملة الشهيد شكري بلعيد في تصريح لاذاعة "جوهرة اف ام" إنه لا علم لها بصفحة المارد الجزائري التي أثارت جدلا واسعا بوصفها قد استبقت حدوث عدة عمليات إرهابية في تونس قبل وقوعها.
وأضافت الخلفاوي أنها لا تعلم بجدية ما تنزله هذه الصفحة ولا تعرفها قائلة ان ما تنشره هو من قبيل التشويهات والتلميحات لتورطها في عملية اغتيال الشهيد معتبرة أنه” ليس لها قيمة” وفق قولها. كما قالت أنها مستعدة للمثول أمام قاضي التحقيق كـ”متهمة ” في حال تم تغيير حاكم التحقيق المكلف بهذا الملف بآخر في “حجم هذه القضية” على حد تعبيرها.
وطالبت الخلفاوي بفتح تحقيق جدّي وفاعل يشمل كل الأشخاص بمن فيهم هي إن تطلب الأمر ذلك مضيفة أن اتهامها بالتورط في اغتيال الشهيد ليس بالجديد ولا من قبيل الصدفة وهو يأتي في إطار التشويش على عمل الهيئة ” فكلما تقدم التحقيق وصار أكثر جدية وكشفت الهيئة الخروقات القضائية إلا وعادت هذه التشويهات من جديد وفق قولها”.
واعتبر علي كلثوم عضو هيئة الدفاع عن اغتيال الشهيد شكري بلعيد من جهته أن ما تنشره صفحة المارد الجزائري هي مجرد تلميحات وليست اتهامات وهي مجرد “أكاذيب مشفرة” يراد من خلالها أن ترسخ في أذهان الناس وكأنها حقيقة على حد تعبيره.