شاه مصدر جزائري: معز بن غربية أمام الصمت أو الموت !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصدر جزائري: معز بن غربية أمام الصمت أو الموت !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تحت عنوان "معز بن غربية أمام الصمت أو الموت" قال موقع 'دزايرنا نيوز' الجزائري الوضع السياسي و الاقتصادي الذي تمر به تونس سيمنع من دون شك انارة الرأي العام التونسي خوفا من انزلاق بسبب الزلزال الذي احدثه حكم النهضة في البلد خاصة و انه استبيح من قبل المخابرات القطرية التي فعلت ما ارادت بتواطؤ من الحركة ويعتبر التعتيم عن المعطيات و المعلومات حول ادخال تونس في ازمات سياسية واردا جدا حيث سبق وان تدخلت سفارات دول عديدة في قضية معز بن غربية و ما يمكن ان ينشره وقد يؤدي بتونس الى الاشتعال.
السياسة و المصالح على الخط
السياسة و التحالفات و المصالح افسدت حياة التونسيين حيث لا امن و لا استقرار و لا اقتصاد و لا قصاص من الذين استباحوا تونس و جعلوها على حافة الهاوية من اجل مصالح دول اجنبية و اصبحت قاعدة لتسفير الشباب للموت في سوريا كما اصبحت موقعا للمخططات الاقليمية التي تديرها قطر و تركيا في المنطقة و خاصة ما تعلق بليبيا.
الالتلاف الحكومي التونسي وعدم قدرة نداء تونس الحزب الحاكم على تشكيل حكومة بأغلبية مريحة جعله يتحالف مع النهضة مختارا السير في طريق صعب من جهة و من جهة اخرى يعلم قادة الحزب بسيناريوهات خطيرة في يد حركة النهضة التونسية اهمها الخلايا النائمة و جهاز المخابرات الموازي حيث يعرف قياديو الحزب انهم امام واقع تمكنت من تحقيقه النهضة في حكم الترويكا و زادها قوة و اختراقا لمؤسسات الدولة و الاجهزة الامنية.
معز بن غربية هل يقدم الحقيقة كاملة ؟
زادت التدخلات و الضغوط التي مورست على معز بن غربية من انفعاله و جعلته يحسب الف حساب للرجوع الى تونس فكيف سيخاطب التونسيين و يصرح بالحقيقة ؟ الحقيقة التي ستدفنها السياسة و سياسة المصالح و القوة.
'دزايرنا نيوز'