شاه سيدة تكشف خلية ارهابية ومخزنا للأسلحة وتسبب في إفشال مخطط إرهابي بتونس العاصمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سيدة تكشف خلية ارهابية ومخزنا للأسلحة وتسبب في إفشال مخطط إرهابي بتونس العاصمة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت صحيفة «الشروق» التونسية نقلا عن مصدر مطلع ان سيدة تقطن بولاية منوبة تمكنت من الكشف عن خلية ارهابية تتكون من 4 ارهابيين يتخذون من منزل بالجهة مخبأ ومخزنا للاسلحة.. وقال المصدر ان 4 ارهابيين قاموا مؤخراً بكراء منزل في ولاية منوبة حولوه الى مخزن للاسلحة وتم الكشف عن مخططهم من قبل سيدة تقطن بجوارهم لاحظت ان هناك مجموعة من الأشخاص الغرباء عن الحي تصلهم يوميا مع منتصف النهار سيارة تقوم بإنزال صناديق وتسلمها لمتساكني المنزل وتنسحب من المكان وتتخذ من مسلك ترابي طريقا للخروج من الحي.
بعد تكرار سيناريو دخول السيارة بصفة يومية الى المنزل الذي يقطن به 4 شباب غرباء عن المنطقة قررت هذه السيدة ان تراقب ما يحدث في منزل الجيران وبدأت الشكوك تحوم حول هذه المجموعة خاصة عندما شاهدت ان احد عناصر المجموعة يملك سلاحا فرديا فقررت اعلام الوحدات الامنية هناك التي سارعت بدورها في مراقبة المنزل ووضع هذه المجموعة تحت المراقبة الامنية.
وبعد فترة المراقبة الامنية تبين ان العناصر الأربعة المتواجدين بالمنزل المذكور هم مجموعة ارهابية اتخذت من المسكن مخبأ لإخفاء مجموعة من الاسلحة داخله وقال المصدر ان الصناديق التي كانت تحضرها السيارة لهذه المجموعة مليئة بمجموعة من الاسلحة المفككة التى يتم تركيبها من قبل الارهابيين مضيفا ان صاحب السيارة كان يخفي هذه الاسلحة بين كميات من الغلال.
بعد كشف مخطط الارهابيين، تمكنت الوحدات الامنية المختصة في مكافحة الارهاب من القبض على العناصر الارهابية الأربعة وحجز كميات الاسلحة التي كانت بحوزتهم والذين كانوا يخفونها داخل صناديق بالمنزل واكد المصدر ان عملية الاطاحة بالخلية الارهابية تمت في سرية تامة ودون حصول اي مواجهات بينهم وبين الوحدات الامنية.
وحسب المصدر فقد خططت المجموعة الارهابية لتنفيذ مخطط ارهابي داخل العاصمة وجندت اربعة ارهابيين من خليتهم لتنفيذ عملية ارهابية ضد منشآت حكومية ومؤسسات امنية واضاف المتحدث ان العناصر التي تم الاطاحة بهم ينتمون الى الخلايا الارهابية النائمة التي تقوم بعمليات سريعة مؤكدا في هذا السياق ان المتهمين لا تتجاوز أعمارهم الـ30 سنة.