شاه على تويتر.. إنتشار خبر وفاة سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / على تويتر.. إنتشار خبر وفاة سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفى "أسامة أحمد نقلي" المتحدث الإعلامي بوزارة الخارجية ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية. وقال في حسابه في “تويتر”: لا أعرف من أين يأتي “تويتر” بهذه الشائعات، الأمير سعود كان معي على الهاتف قبل أقل من دقيقة يوجهني في العمل. وواصل: أبشّرك بخير وإن شاء الله نراه قريباً بعد انتهاء العلاج الطبيعي حسب الجدول المخطط له بعد عملية الظهر.
يذكر أن الديوان الملكي السعودي كان قد أصدر يوم 45 يناير 2015 أن الأمير سعود الفيصل (75 عاما) أجرى عملية جراحية في فقرات الظهر بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تكللت العملية بالنجاح”. وأشار البيان أن وزير الخارجية “يخضع حالياً للعلاج الطبيعي المعتاد الذي يعقب هذه العملية الجراحية”.
والأمير سعود الفيصل مواليد (1940)، ويتولى منصب وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1975، وهو نجل الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود ووالدته الأميرة عفت الثنيان آل سعود.
هذا وقالت صحيفة "عرب برس" أن الشائعة أطلقها المعسكر المعادي للأخوان في الخليج وخاصة شبيحة “دحلان” في الإمارات الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الشائعات للتأثير على الرأي العام. ويتزامن إطلاق الشائعة مع تصريح وزير الخارجية سعود الفيصل بأنه لا توجد مشكلة بين المملكة وجماعة “الإخوان المسلمين”.
وكانت المملكة العربية السعودية قد أدرجت في مارس الماضي جماعة “الإخوان المسلمين” على “لائحة أولى” للمنظمات الإرهابية والمتطرفة التي يحظر الانتماء إليها أو تأييدها.. ويبدو أن الأمور انقلبت بعد تولي الملك سلمان دفة الحكم..