شاه بسبب بن علي.. تبادل للإتهامات بين عفاف الغربي وسمير الوافي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بسبب بن علي.. تبادل للإتهامات بين عفاف الغربي وسمير الوافي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": في تعليق لها على برنامج "لمن يجرؤ فقط" الذي استضاف سيف الطرابلسي كتبت الإعلامية عفاف الغربي ما يلي: "يا زميلي سمير الوافي لقد أسأت بطريقة غير مباشرة للعديد منا ، انا و ريم بوقمرة و غيرنا ، حيث فهم العديد من الناس بالخطأ اننا معنيات بالحديث ، و لذك رجاءا التوضيح دون التجريح في غيرنا ... فما ذنبنا نأخذ بذنب لم نقترفه ؟!".
رد سمير الوافي:
"بربي شنوة مدخلك عفاف في برنامجي وشكون جبدك وعلاش حسيت روحك مقصودة واذا جبدك واحد خارج البرنامج شنوة مدخلني فيه ؟؟...وريم بوقمرة ما تحكيش باسمها لانها صديقة عزيزة وانا على اتصال بيها وما تمستش وما جبدها حد وما قصدها حد واللي يحس روحو مقصود موش مشكلتي انا رفضت ذكر الاسماء ونحيتهم في المونتاج واللي يعرف روحو بريء ونظيف ما يحسش روحو مقصود من غير ما يتم ذكر اسمو في البرنامج اما الكلام اللي خارج البرنامج فهو لا يعنيني ولا يهمني ولست مسؤولا عنه...واضح...
انا حر وكان جبدت اسمك راني خليتو مانيش خايف من حد وزايد تعمل في ضجة بالفارغ اعملها بخدمتك وربي معاك ماكش ناقصة تجربة موش لازم تجيب حكاية م الحيط ما جبدك حد لا حرف من اسمك ولا اسمك ولا تلميح ما فهمتش علاش ها الفيلم بالفارغ ومن فضلك ما تحطلي شي في بروفيلي مانيش موافق عليه ومادام تعرف روحك نظيفة زايد هذا الكل فاش قام".