القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بسبب النائب المزيف.. عماد الدايمي يرفع قضية ضد النقابي الأمني عصام الدردوري ويكشف الأسباب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بقلم عماد الدايمي - سأتقدم بقضية في الثلب ونشر أخبار زائفة ضد المدعو "عصام الدردوري" النقابي الأمني المزيف والذي هو محل تتبع من قبل وزارة الداخلية في ما لا يقل عن 3 قضايا، بعد الادعاءات الباطلة التي نشرها يوم الأمس ونقلتها بعض وسائل الاعلام دون أدنى مجهود للتثبت او التحري.
كل ما جاء في نص هذا المتحيل باطل من محض خياله المريض. والسيناريو الذي اختلقه كاذب لا أساس له من الصحة. ولعله يدخل في باب تحويل الوجهة عن الطبيعة الحقيقية لهذه الحادثة الغريبة التي نجحت في شغل المواطنين وإنسائهم ما حصل في الجلسة الافتتاحية للمجلس من خرق للدستور.
فريقنا القانوني يعد للقيام بالحق الشخصي لدى التحقيق ولمطالبة حاكم التحقيق بالاستماع لشهادتنا وشهادة زملائنا النواب الذين كانوا بجوارنا، كما طالبنا الامن المكلف بحماية المجلس بكشف تسجيلات كاميرات الرقابة وتوضيح الأمور.
وتنقلت شخصيا لمقابلة السيد وزير الداخلية والمطالبة بتسليط الضوء على الضابط المتورط وشبكة علاقاته وسجل مكالماته في أسرع الأوقات حتى لا يترك المجال للمزايدات والأوهام ومحاولات الاستغلال.
الجرم الذي ارتكبه عصام الدردوري بادعائه الباطل لا يقل عن الجرم الذي ارتكبه الضابط الموقوف اليوم على ذمة التحقيق، ولذا فإننا ننتظر من العدالة أن تأخذ هذه القضية بمنتهى الجدية وتوقف هذا النقابي المزيف؛ الذي لا يشرف الامن الجمهوري ونقاباته، عند حده.
أما عن المنابر التي تنشر هذه الإشاعات التافهة دون تثبت فهي شريكة في الجرم فاقدة للمصداقية.



الأكثر متابعة الآن: