شاه عماد الدايمي يرد على تصريحات سليم الرياحي بعد لقائه بالمنصف المرزوقي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / عماد الدايمي يرد على تصريحات سليم الرياحي بعد لقائه بالمنصف المرزوقي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بقلم عماد الدايمي - اطّلعت على حوار ‫سليم الرياحي‬ في جريدة الشروق يوم الصمت الانتخابي وآليت على نفسي أن أردّ عليه حالما يكون لدي بعض الوقت .. كنت أنا من رتّب الاجتماع بينه وبين الرئيس ‫‏المرزوقي‬ الذي تحدّث عنه .. وحضرته رفقة القياديين في حزب الرياحي ‫محسن حسن‬ وماهر بن ضياء‬ ..
وأشهد الله العظيم أن الرئيس المرزوقي لم يقل مطلقا «انا وبعدي الطوفان» كما ادّعى الرياحي زورا ولم "يهدّد بان البلاد ستدخل في فوضى عارمة ان لم ينجح في الانتخابات الرئاسية" كما قال كذبا..
لست مثل السيد الرياحي في جرأته على انتهاك أمانات المجالس حتى اعيد ما قاله في من انتهى بالتحالف معه (وكلمة "انتهى" أفضل ما يُعبّر عمّا فعله سليم بنفسه)، ولست بمثل بجاحته في الادعاء بالباطل حتى أقوّله ما لم يقل ..
في النهاية من حقّه أن يختار المصلحة الآنية على المبادئ وأن يساوم ويبيع ويشتري في السياسة كما يقوم به في الأعمال والكرة .. ولكن ليس من حقّه أن يحرّف كلام الشرفاء ويكذب عليهم ليتقرّب أكثر ممّن يطمع في عطائه .. ‫#‏البادئ_أظلم‬