شاه سمير بن عمر: ايقافات عشوائية في صفوف مساندي الرئيس المرزوقي !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سمير بن عمر: ايقافات عشوائية في صفوف مساندي الرئيس المرزوقي !! / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": بقلم سمير بن عمر - يا للخزي ..... يا للعار ....... ايقافات عشوائية في صفوف مساندي الرئيس المرزوقي لارياك جملته الانتخابية :
عمدت قوات الأمن الى ايقاف عدة أشخاص في مناطق متفرقة من البلاد ( صفاقس - قرمبالية - تونس - سليانة - منوبة ......) و ذلك على خلفية كتابة شعارات مساندة للمرزوقي و تدعو للتصويت له و تحذر من عودة الاستبداد ......!!!!!!
أعوان الأمن و النيابة العمومية لم يحركوا ساكنا عندما قامت شرذمة من مرتزقة السبسي بالتهجم على رئيس الجمهورية و أحدثوا الهرج و التشويش داخل مكتب الاقتراع في محاولة لمنعه من التصويت و التأثير على الناخبين ، و لم يقوموا بايقاف بلطجية السبسي الذين تورطوا في تزييف الانتخابات و قاموا بترهيب الناس و شراء ذممهم و لا تحركت همتهم عندما تلقى الباجي تمويلات من الامارات ......!!!!
محاكمة شابين في سليانة يوم الخميس 27 نوفمبر 2014.. التهمة : الدعوة للتصويت للمترشح رقم 24
المحجوز : 1 - صور الرئيس محمد المنصف المرزوقي مكتوب عليها « من أجل المحافظة على الحريات اخترنا المرزوقي - «Marzouki mon president votez 24 2 – كتيب برنامج الدكتور محمد المنصف المرزوقي للفترة الرئاسية 2014-2019 – قميص يحمل صورة المرزوقي و مكتوب عليه ننتصر ..... أو ننتصر..