شاه فنانون تونسيون يعلنون الترشح للانتخبات التشريعية القادمة في قائمة مستقلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فنانون تونسيون يعلنون الترشح للانتخبات التشريعية القادمة في قائمة مستقلة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلن الفنان والموسيقي مقداد السهيلي عن ترشحه للانتخبات التشريعية على رأس قائمة عن دائرة اريانة تحمل إسم قائمة صوت الفنانين تحت شعار ''من أجل ثورة ثقافية حقيقية''.
وقال السهيلي إنها المرة الأولى التي تترشح فيها قائمة متكونة من فنانين. وأوضح أن الظروف الحالية للفنانين ولقطاع الثقافة عموما تجعل من الضروري الدفاع عن القطاع من موقع آخر من خلال الدخول إلى مجلس النواب، مشيرا إلى أن العمل النقابي لم يحقق الهدف المنشود.
وقال مقداد إنه لا يعير أية أهمية لمنتقديه لأنه يؤمن بالعمل الجاد ولا يكترث بما يقال من حوله، مستشهدا بأبي القاسم الشابي حين قال ''من نام لم تنتظره الحياة''.
وأكد السهيلي أنه جاد في الترشح على رأس قائمة من الفنانين والتي من المنتظر أن تضبط في غضون أسبوع، كاشفا عن بعض الأسماء على غرار السيناريست محسن بن نفيسة وزينة التونسية وشهرزاد هلال.
وأضاف أنه إتصل بعدد من الفنانين داخل الجهات لتشكيل قائمات والترشح للانتخابات عن دوائر الجهات التي تمثلها وذكر في هذا الخصوص كل من المنذر بن عمار والطاهر القيزاني في سوسة وعبد الطيف الغزي في القيروان.
وقال إنه خيّر الترشح عن قائمة مستقلة تضم فنانين لأنه لا يوجد أي حزب قادر على إستيعابه فضلا عن عدم رغبته في الإنضمام لأي حزب.