شاه كمال مرجان يراوغ ويتهرب من الإجابة ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / كمال مرجان يراوغ ويتهرب من الإجابة ؟ / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": خير رئيس حزب المبادرة كمال مرجان لعب دور المراوغ والتهرب من الإجابة عن سؤال إذاعة "شمس أفم" حول ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.
وقال مرجان:"لم أحسم ولن احسم مسألة ترشحي للإنتخابات الرئاسية في الوقت الحالي"، وشدد المتحدث انه سيحسم في الامر في "آخر وقت وفي الوقت المناسب".
وربط كمال مرجان إمكانية ترشحه للرئاسيات من عدمه "باعتبارات شخصية وموضوعية يفرضها الوضع"، وتابع قوله"أقولها بكل تواضع لا أريد الترشح للرئاسيات فقط لإضافة ذلك إلى سيرتي الذاتية لكن ترشحي رهين الظروف الموضوعية التي تسمح بإمكانية النجاح أو لا مع الاخذ بعين الآعتبار أمور تتعلق بتفكيري وموقفي".
كما صرح رئيس حزب المبادرة انه تلقى منذ الثورة 4 عروض لتحمل مسؤوليات اممية. وقال ان قبلوله بمنصب موفد الامم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا مكان الأخضر الإبراهيمي رهين إمكانية النجاح والإخفاق في هذه المهمة، مشددا انها مهمة صعبة وتستوجب التفكير قبل القبول بها. مضيفا ان الأخضر الإبراهيمي تنتهي مهمته بعد إستقالته موفى الشهر الجاري، لافتا النظر ان تنصيب البديل لهذا الأخير ستكون في الفترة الممتدة بين شهر جوان وجويلية القادمين.
وبخصوص زيارته الاخيرة إلى الولايات المتحدة الامريكية والتي أثارت عدة تساؤلات لدى الرأي العام وشكوك البعض الأخر حول نوايا هذه الزيارة, أفاد كمال مرجان ان زيارته اتت بعد دعوته للحضور كعضو في لجنة لمواصلة الحديث وتطوير مفهوم "الأمن الإنساني".. ولم ينفي لقائه ببعض الأطراف في نيويورك، متعللا في ذلك بعلاقات الصداقة الجامعة بينه وبين من التقى بهم.