شاه الطفل حمة حمة نجم مسلسل كاستينغ يوجه نداء إستغاثة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الطفل حمة حمة نجم مسلسل كاستينغ يوجه نداء إستغاثة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": حمة حمة، ذلك الطفل الذي قال منتج مسلسل "كاستينغ" سامي الفهري انه اتى به من الشارع ومكنه من دور اشتهر به في المسلسل هاهو اليوم يصارع مرض السكري ويطلق نداء استغاثة.

// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
وصرح حمة حمة انه لا يغادر المنزل ويعاني من مرض السكري ولا يمكنه تناول الاطعمة فقط يكتفي باللبن واكد ان شاهين الذي تقلد معه دورا في مسلسل "كاستينغ" هو الوحيد الذي بحث عنه في شوارع تونس العاصمة. وتوجه حمة حمة بنداء الى الموطنين قصد اعانته على ثمن حقن الانسولين.
كما اوضح انه ذهب منذ مدة الى قناة التونسية والتقى بسامي الفهري الذي اكتفى باخذ رقم هاتفه فقط.
وتوجه حمة حمة بنداء الى سامي الفهري قائلا له "سامحني لو اقترفت خطأ" واطلب منك اعادتي الى العمل حتى اتمكن من اعانة عائلتي المعوزة"
وفي نفس السياق قالت والدة حمة حمة ان احدى الصحفيات من صحيفة الاخبار نقلت عنها في السابق تصريحات معادية لسامي الفهري ولكنها كانت تصريحات مغلوطة واكدت والدة حمة حمة ان سامي الفهري ساعدها كثيرا. واكدت انها تعاني من الفقر وابنها توجه الى الانحراف وقالت انها حاولت ايداع ابنها الى مستشفى التغذية ولكنهم طلبوا منها تسديد فاتورة تقدر بـ 370 دينارا. كما توجهت والدة حمة حمة بنداء الى المواطنين لمساعدة ابنها حتى يتمكن من العيش وإعانته على تلقي العلاج الذي بلغت نسبة السكر في دمه 6 غرام.
كما أشارت إلى أنها تتفادى حقنه بالأنسولين الذي يزيد من الإحساس بالجوع نظرا لعدم توفر الأكل.
+ تابع أيضا:
* ماهو السر الخطير الذي أخفاه «حمة حمة» في رسالته؟
* سامي الفهري يتدخل لفائدة «حمة حمة» ويقطع أبواب التشويه أمام قنوات منافسة