شاه فضيحة - نشر نسخ من وثيقة السياسة الانتخابية لحركة النهضة بعد إنكار راشد الغنوشي لوجدها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فضيحة - نشر نسخ من وثيقة السياسة الانتخابية لحركة النهضة بعد إنكار راشد الغنوشي لوجدها / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": فضيحة جديدة في سجل رئيس حزب حركة النهضة راشد الغنوشي تحدثت عن تفاصيلها صحيفة "المغرب".. وثيقة دليل الإعداد للانتخابات والتي نفى الرجل الأول في الحزب الاسلامي الحاكم جملة وتفصيلا وجودها، الوثيقة نوقشت خلال الملتقى الوطني للهياكل الانتخابية لحركة النهضة المنعقد في الحمامات خلال شهر ديسمبر من السنة الماضية، والمطلع على ما جاء في الـ15 صفحة المكونة للوثيقة يفهم أسباب تبرؤ «الشيخ» منها في برنامج «لمن يجرؤ فقط».
أن ينفي راشد الغنوشي وجود الوثيقة المعنونة بـ«دليل الاعداد للانتخابات» في برنامج تلفزي فهو سبب كاف لأي صحفي لغض النظر حتى عن مجرد الاطلاع على تلك الوثيقة، لكن المتابع للسياسة الاعلامية للغنوشي وما يكتنفها خاصة من مغالطات تجعله يبحث بنفسه عن خيوط تؤدي الى نفي أو تأكيد وجود ورقة عمل حركة النهضة خلال الانتخابات القادمة.
تأكيد صحة الوثيقة جاء من الصفحة الرسمية لحزب حركة النهضة في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صور الملتقى الوطني للهياكل الانتخابية لحركة النهضة المنعقد في الحمامات تبين ان الوثيقة كانت منطلق نقاش أكثر من 350 قياديا نهضاويا مركزيا وجهويا ومحليا.
هنا سؤال بديهي يطرح نفسه لماذا ينفي راشد الغنوشي وجود هذه الوثيقة، والإجابة في الخمس عشرة صفحة التي تضمنتها، والتي تبرز دهاء حركة النهضة في استغلال مفاصل الدولة والمساجد والجمعيات في حملتها الانتخابية القادمة بالإضافة إلى استراتيجية جلب الإعلام ورجال الأعمال إلى صفها لضمان نجاحها في الاستحقاق الانتخابي القادم.
+ اضغط هنا لمشاهدة نسخ من الوثيقة