شاه معز بن غربية يوجه رسالة إلى سامي الفهري ويرد على سمير الوافي وسليم الرياحي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / معز بن غربية يوجه رسالة إلى سامي الفهري ويرد على سمير الوافي وسليم الرياحي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال المنشّط معز بن غربية في تصريح لإذاعة "موزاييك فم" إنه لا يعاني من ازمة نفسية بل من ازمة صحية بسبب التدخين، مضيفا أنه يعاني أيضا من نكران الجميل من ذوي القربي الذين خيروا الصمت وعدم التدخل إلى إيقاف هذه المهزلة (في تلميح إلى سامي الفهري)، إلى جانب معاناته من ازمة مادية بسبب عدم حصوله على أجره من السنة الماضية.
وأكد أنه في البداية اخذ راحة بأسبوع لكن بعد الاهانة والنكران قرر أن تصبح الراحة مطولة على أن يفي بجميع التزاماته القانونية لأنه مرتبط بعقد مع قناة التونسية وليس مع سليم الرياحي مالك الذبذبات حسب قوله.

// اضغط هنا لمشاهدة الفيديو //
واستغرب بن غربية من اتهامه بالسرقة ليتناسى الجميع ما قام به وفريقه لكن اليوم "أعاني من القدر الاحمق الذي جعل حملة تشن علي".
بن غربية يكشف عن هوية 'سارق' حلقة الغنوشي
استغرب الاعلامي معز بن غربية من الضجة التي أثارها الاعلامي سمير الوافي بسبب ما اعتبره سرقة لأشرطة برنامجه "لمن يجرؤ فقط" مما جعله يقرّر التدخل للمرة الأخيرة لتوضيح ما حدث.
وقال إن لا وجود لغرفة سرية في كاكتوس حتّى يقال أن الشريط سرق منها فكل أشرطة الحصص يقع تبادلها كما أن المونتاج يقع في مكان واحد.
وأضاف أن من وقع اتهامه بسرقة الشريط ليس أحد تقنيي حصته بل هو مدير المونتاج كان في حاجة للشريط لتمريره في فقرة "الزابينغ" وهي عادة سارية ومعمول بها وليست المرة الاولى التي يقع فيها اخذ شريط، منددا بالاهانة التي لحقت مدير المونتاج جراء التحقيق الذي تعرض له، قائلا "لو كانت نيّته السرقة لما احتفظ به عنده".
وقال معز بن غربية إن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه مدير المونتاج أنه أخذ الشريط الذي يحتوي على ما وقع تسجيله وليس على ما وقع بثه لأنه ببساطة لا يعلم محتواه.
واستغرب من الضجة والخوف مما يحتويه الشريط، مشيرا إلى وجود محاولات لادخال المنشط سمير الوافي في هذه الضجة وخلق زوبعة لا أساس لها.
وفي ختام اتصاله الهاتفيّ قال بن غربية "بعد كل سنوات العمل في كاكتوس أتّهم بسرقة شريط.. أريد أن أعرف ماذا يحصل في قناة التونسية؟".
بن غربية للرياحي :'من لا يفهم معنى استبيان وعينة .. لا يمكنه الحكم على برامجي'
كما أكد إنه لا يعاني من أزمة نفسية بسبب تراجع نسب مشاهدة برنامجي التاسعة سبور والتاسعة مساء كما ذهب في اعتقاد "صاحب الذبذبات" سليم الرياحي.
واستغرب من تصريحات الرياحي، قائلا "ما علاقته بالأمر ومن أي موقع يحكم على برامجي". وأضاف "لو اطلع على الاحصائيات لتأكّد ان البرنامجين عادا إلى قائمة الحصص الأكثر مشاهدة في تونس". وأشار إلى أنه "لن يعطي درسا لشخص لا يعرف ويجهل ما معنى استبيان وعينة" حسب قوله.
واعتبر معز بن غربيّة أنّه من الغريب تناسي ما قام به سليم الرياحي من تشويش على قناة التونسية وقطع ذبذباتها يومين فقط قبل شهر رمضان، ومع ذلك لم يقع فتح أيّ تحقيق إلى الآن، "لكن فقدان شريط من قاعة المونتاج استحقّ كلّ هذه الضجّة واستوجب تدخّل قوّات الأمن " على حدّ تعبيره.
وفي السياق نفسه، تساءل كيف يصبح "قاطع ذبذبات الأمس, اليوم حاميها والمدافع عنها اليوم .. ويتحول بن غربية إلى متهم".
+ تابع أيضا:
* سليم الرياحي يكشف ما يفعله معز بن غربية في قناة التونسية
* سمير الوافي يلمح إلى تورط زميل له بالتونسية في عملية سرقة تسجيلات برنامجه
* سمير الوافي يكشف عن الحوار الهاتفي الذي دار بينه وبين معز بن غربية