شاه الوزير الأول السابق حامد القروي يفضح عدد من السياسيين على المباشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الوزير الأول السابق حامد القروي يفضح عدد من السياسيين على المباشر / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": قال الوزير السابق والقيادي الدستوري حامد القروي في حوار في القناة الوطنية اننا خدمنا البلاد واننا انظف رجال دولة شهدتهم تونس ومن يتهمنا بالفساد عليه ان يلتجئ الى القضاء ويثبت ذلك.
واضاف حامد القروي: "وزير مكافحة الفساد عبد الرحمان الادغم اكد ان الفساد منحصر في عائلة المخلوع وان وزرائه بريؤون من تلك الاتهامات".. وتابع القروي: "من ينعتنا بالأزلام هم الاقزام الذين يتطاولون على من خدم تونس طيلة عقود.. وهؤلاء يتحسسون كل صباح كراسيهم ليتأكدوا أنهم مازالوا وزراء".
كما صرح بأن رئيس حزب الدستوريين الأحرار عمر صحابو كذاب.. قائلا: " عمر صحابو كذاب ولم يكن يوما دستوريا.. وأتحداه بأن يأتي ببطاقة انخراط واحدة في حزب الدستور".
يذكر أن رئيس حزب الدستوريين الأحرار قد هاجم حامد القروي في عديد المناسبات متهما اياه بغواصة حركة النهضة وخائن حزب الدستور ايام الرئيس السابق بن علي.
أما بخصوص حزب نداء تونس فقد أكد القروي أن الحركة بدون الباجي قايد السبسي لا تسوى شيء. حيث قال: "السبسي يستقطب في الدستوريين والتجمعيين بعد أن كان يشتمهم", مضيفا " أدعو الدساترة في نداء تونس الى رفع رؤسهم لأنهم الأغلبية".. تابع بقية التصريحات بالفيديو