شاه صحفي رياضي يكشف عن كواليس استضافة سليم شيبوب في «تونسنا» ويعلن انسحابه من القناة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / صحفي رياضي يكشف عن كواليس استضافة سليم شيبوب في «تونسنا» ويعلن انسحابه من القناة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أعلن الصحفي فهمي البرهومي انسحابه من برنامج «الجمعية» الذي يبث علي قناة «تونسنا» وينشطه الصحفي المذكور على خلفية إصرار معد البرنامج نبيل التليلي والصحفي عدنان بن مراد على استضافة سليم شيبوب بالهاتف.
وقال البرهومي: ه:” ما لا يعلمه عامة الناس أن الحصة كانت مخصّصة لمحور رئيسي وهو خيبة المنتخب والبحث عن الحلول لها عبر استضافة وجهين من الجامعة التونسية لكرة القدم ووزارة الرياضة للتباحث والنقاش حول هذه الخيبة والتطرق الى الحلول الممكنة الا أن ذلك لم يحصل لأتفاجأ قبل نصف ساعة من بث البرنامج بوجود اسم سليم شيبوب في دليل الحصة وهو ما أثار استغرابي لأني لم أكن على علم بذلك بتاتا”.
وأن عدم استشارته بخصوص عملية استدعاء شيبوب عبر الهاتف من دبي مسّته بطريقة أو بأخرى لأن حرفية العمل كانت تستوجب من المعدين اطلاعه على كل كبيرة وصغيرة فيما يخص البرنامج حتى يكون على بينة من أمره ويجهّز نفسه لمحاورة ضيوفه، هذا الفيتو دفعه حسب كلامه للاتصال بأحد معدي البرنامج وهو نبيل التليلي ليلومه عن هذا التصرف بكل ودّ الا أن التليلي أكد أن موضوع شيبوب “قرار واتّخذ”.. مضيفا: «لقد استغربت حين برز اصرارهم على استضافة شيبوب هاتفيا ببحثهم عن الاثارة المبتذلة». وانطلاقا من كل هذه المعطيات قرّر فهمي البرهومي رغم احترامه لكل زملائه عدم محاورة شيبوب لأسباب مبدئية وألا يجدّد التجربة مع “بلاطو” الجمعية لقناعته أن هذه الحصة لم تعد تستجيب لطموحه وفلسفته في التقديم لذلك اختار الانسحاب رغم علاقته الوطيدة بالقناة وكامل الفريق.
+ تابع أيضا:
* قناة تونسنا تستضيف سليم شيبوب صهر بن علي - فيديو كامل