شاه بسبب قناة التونسية .. صرخة غضب من الإعلامية عفاف الغربي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / بسبب قناة التونسية .. صرخة غضب من الإعلامية عفاف الغربي / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكدت الإعلامية عفاف الغربي انها قامت بتصوير جزء من منوعة كانت ستعرض خلال شهر رمضان الفارط على قناة التونسية، غير ان عملية اغتيال الشهيد محمد البراهمي بتاريخ 25 جويلية حال دون مواصلة التسجيل بسبب حالة الحداد التي دخلت فيها البلاد.
وأضافت ان النيّة كانت موجودة لاستكمال تصوير البرنامج غير ان حادثة اغتيال الجنود الثمانية في جبل الشعانبي يوم 29 جويلية حالت مرة اخرى دون انهاء هذا العمل الذي لم يكتب له ان يرى النور. واشارت عفاف الى انها متأكدة من ان سليم الرياحي لم يشاهد هذا ”الجزء” من المنوعة وبالتالي لم يكن بإمكانه الحكم عليه سوى بالسلب أو الإيجاب, وفق قولها.
وبحزن واضح، قالت عفاف إنه من حقها كإعلامية أن تحلم بتقديم برنامج فني مميز، غير أنّ بعض أصحاب النفوس المريضة لا تتردد في الصيد في المياه العكرة وتعطيل كل من يسعى الى تقديم الاضافة، واعتبرت عفاف ان هناك من يريد صدّ الأبواب أمامها ومنعها من معانقة الاعلام مجددا والتواصل مع المشاهد التونسي الذي يرغب في متابعة برنامج منوعات ضخم يقطع مع رتابة ما دأبنا على مشاهدته في الفترة الأخيرة، وقالت: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضمر لي الشرّ… فتصرفات البعض لا يمكن ان تدخل سوى في باب قطع الارزاق.. هم بحاجة حقا الى ثورة تغير نظرتهم الى الحياة والى التعامل مع الآخرين”.
عفاف الغربي ورغم حزنها أكدت أنها ستصمد في وجه كل من يضعون أمامها العراقيل، معلنة أنها بصدد التفاوض مع 3 قنوات مختلفة حول تقديم برنامج فني يرتقي الى تطلعات المشاهدين.
+ تابع أيضا:
* تفاصيل الخبر: عفاف الغربي غير مرغوب فيها من سليم الرياحي
* (فيديو) عفاف تتحدث عن إيناس بن علي والحجاب في تونس